شكاوي واقتراحات

تهدف هذه الاجرءات إلى التعامل مع الاقتراحات والشكاوى المقدمة من قبل متلقي الخدمة بهدف تحقيق رضا اكبر لمتلقي الخدمة عن الخدمات المقدمة لهم ، وحل المشاكل التي تواجه الموظفين أثناء تأديته للعمل إداريا و / أو فنيا بكل عدالة وشفافية ، كما تهدف إلى الاستفادة من اقتراحات وأفكار متلقي الخدمة من اجل التحسين والتطوير على خدمات المؤسسة وأدائها باستمرار.
حدد

السوق
 
الفرع
 
الشكوى
   
الإ سم
الاسم الأول
 
الاسم الثاني  
الاسم الثالث
 
اسم العائلة
 
الهاتف
الهاتف الارضي
   
الهاتف المحمول
   
تاريخ
تاريخ الحادث
   
معلومات شخصية
البريد الالكتروني
   
الرقم الوطني
   
الجنس

العمر
   
الرجاء ادخال الحروف *
أرسلت بنجاح

جميع الحقوق محفوظة.المؤسسة الاستهلاكية المدنية ©2013
دعم و تطوير Echo Technology